وقفة جدعان

مرحبا بكم فى منتديات وقفة جدعان


    فيلم كارتون مدغشقر

    شاطر
    avatar
    الزعيم
    Admin

    عدد المساهمات : 263
    نقاط : 761
    تاريخ التسجيل : 13/03/2009

    فيلم كارتون مدغشقر

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين 30 مارس 2009 - 10:57



    [عدل] قصة الفيلم


    تدور قصة الفيلم حول الأصدقاء الأربعة الذين يعيشون حياة مترفة سهلة في حديقة الحيوان إلى أن يفكر (مارتي) في تجربة الحياة في البرية ويحاول الهرب ثم يتم شحنهم بالخطأ وتفلت الصناديق التي تحملهم في البحر ويستقرون على جزيرة مدغشقر ، حيث مملكة قرود ال ليمور التي تعيش في تهديد مستمر من حيوانات الفوسا التي تقتل منهم أعداداً كبيرة.
    وهناك يكتشف الأسد (أليكس)طبيعته المفترسة على خلاف أصدقائه الأخرين ويصدم لذلك ، إلا أنه يستطيع أن يتغلب على طبيعته المفترسة وينقذ أصدقائه الثلاثة وبقية مملكة قرود الليمور من الحيوانات المفترسة التي تهددهم.
    في نفس الوقت تستطيع البطاريق الاستيلاء على الباخرة التي أقلتهم جميعا ويأتون أيضاَ إلى جزيرة مدغشقر بعد أن وجدوا أن القطب الجنوبي من الصعب العيش فيه بالنسبة لهم ، فيأتون إلى هذه الجزيرة الدافئة المشمسة. وهنا تأتي النجدة للاصدقاء الأربعة فيقررون العودة إلى نيويورك مرة أخرى ، إلا أنه تحدث مفاجأة في نهاية الفيلم ، حين يصعدون على متن السفينة فيجدونها بدون وقود !

    [عدل] نجاح الفيلم جماهيرياً


    بعد أن عرض الفيلم أصبح أحد أهم الأفلام وأكثرها نجاحاً في أوائل صيف 2005 . وقد حقق الفيلم حوالي 293.6 مليون دولار أمريكي عند عرضه في صالات العرض. إلا أن ذلك قد تحقق فقط لأن الناس يرونه كفيلم للعائلة كلها وليس للأطفال فقط ، ذلك أن الفيلم يروق أكثر للكبار منهم للصغار.

    [عدل] الجزء الثاني


    عرض عام 2008 على صالات السينما الجزء الثاني لمدغشقر بعنوان مدغشقر:الهروب الى أفريقيا وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر عالميا و محلياً.و لم يحز على اي جائزة الا انه جمع مبلغ 1500دولار منذ بدء عرضه في السنما

    [عدل] انظر أيضاَ



    من سيرفر ميجا ابلود


    157 ميجا


    الجوده : ممتازة



    مدبلج

    http://links.u3u.cc/12442

    rapidshare.com O4PTES

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 22:20